2019-01-26 | 00:38 الكرة السعودية

الإدارة تشترط عرضا مجزيا أو مقايضة.. وطبيب العابد يعالج سوزا
مهند يحصل على حرية التفاوض

جدة ـ أحمد اللوقان وعبد الله أحمد
مشاركة الخبر      

قررت إدارة النادي الأهلي السماح للأندية الراغبة في التعاقد مع مهند عسيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بمفاوضته حول مطالبه المادية، حسبما أفادت مصادر خاصة بـ "الرياضية".
لكن الإدارة اشترطت تقديم عرض مالي مجزٍ، لشراء عقد اللاعب، أو الدخول في مقايضة تضمن جلب لاعب محلي آخر.
ولفتت المصادر، ذاتها، إلى اهتمام ناديي الهلال والشباب، وحتى النصر، بالحصول على خدمات عسيري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ويمتد عقد المهاجم، الذي توترت علاقته بالجهاز الفني، حتى صيف 2020، وتنتظر إدارة الأهلي، برئاسة عبد الله البترجي، حسم مستقبله خلال الأسبوع الجاري.
إلى ذلك، ربطت إدارة البترجي مصير البرازيلي جوزيف دي سوزا، المحور، بمحاولاتها جلب جناح أجنبي، قبل غلق باب الانتقالات.
وذكرت مصادر خاصة بـ "الرياضية" أن الإدارة ستنقل دي سوزا، المصاب بالتهاب أسفل البطن، إلى لائحة الاستثمار حتى نهاية الموسم، في حال تعاقدت مع جناح أجنبي.
ويخضع البرازيلي لجراحة الثلاثاء في باريس العاصمة الفرنسية، التي وصل إليها أخيرًا، حيث خضع لفحوصات على يد الفرنسي جيل ربول، وهو الطبيب نفسه الذي عالج نواف العابد، لاعب الهلال، من إصابة شبيهة.
وبعد الجراحة التي يجريها ربول، يغيب سوزا 3 أشهر، للتأهيل، لكنه قد يبقى في قائمة الفريق الأول، حال عجز النادي عن ضم الجناح الأجنبي.
ووفقًا للمصادر، كان الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب الأهلي، أوصى، في ملف التدعيمات الأجنبية، بعدم جلب جناح، والاكتفاء بمدافع ومحور إضافيين، تم ضمهما بالفعل، وصانع ألعاب، جارٍ البحث عنه، لكن إصابة سوزا حرّكت النادي للتعاقد مع جناح.