2019-02-10 | 00:09 الكرة السعودية

هموم الفيحاء تخلع قبعة زكري

صورة التقطت أمس للجزائري نور الدين زكري مدرب فريق الفيحاء أثناء إشرافه على تدريبات فريقه ويظهر المدرب في الصورة وهو يخلع قبعته التي اشتهر بارتدائها (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حضر الجزائري نور الدين زكري لمهمة إنقاذ فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، الذي كان الحصان الأسود خلال منافسات الموسم الماضي، بعد توالي خسارة النقطة تلو الأخرى في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم.
وتعاقدت الإدارة الفيحاوية التي يرأسها سعود الشلهوب مع المدرب الذي سبق أن قاد فريق الرائد موسم 2013، قبل أن يلغي عقده ويعود مرة أخرى في مهمة جديدة موسم 2014.
المهمة الفنية للجزائري مع أبناء المجمعة ربما تكون صعبة، ولكنها ليست مستحيلة، فالفريق الذي أدهش الجميع الموسم الماضي بات يخسر نقاطاً كثيرة وأصبح مهدداً بالعودة من حيث أتى إلى دوري الدرجة الأولى. خاض زكري أول مواجهة له مع الفيحاء، وبالكاد حقق نقطة التعادل أمام الاتفاق، وأجبرت المهمة الصعبة المدرب على خلع "قبعته" التي اشتهر بها وهي التي لا تفارق رأسه إطلاقاً، ولكن صعوبة المهمة جعلت من مدرب وفاق سطيف سابقاً اتخاذ هذه الخطوة في التدريبات ربما يعود ويرتديها في المباريات الرسمية.