2019-03-04 | 21:44 الكرة السعودية

ريجكامب يثأر من النصر بعد 4 أعوام

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

استطاع الروماني لورينت ريجكامب مدرب الوصل الإماراتي رد الدين للفريق النصراوي بعد 4 أعوام من خسارته أمامه في الفترة التي تولى فيها تدريب الهلال موسم 2014-2015.
وقاد ريجي الوصل لهزيمة النصر بهدف وحيد، اليوم الإثنين في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2019. في ملعب زعبيل في نادي الوصل، ليبدأ الفريق الإماراتي مشواره الآسيوي بانتصار مهم.
ولم يسبق للمدرب الروماني تحقيق الانتصار على النصر خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الدفة الفنية لنادي الهلال موسم 2015-2014.
وخسر ريجي مواجهته الأولى أمام النصر في ديسمبر من عام 2014 بهدف وحيد أحرزه مهاجمه محمد السهلاوي من ركلة جزاء.
وبدأ ريجيكامب مشواره مع الأزرق في بطولة كأس آسيا 2014 بانتصار على السد القطري في ربع النهائي، وتجاوز العين الإماراتي في نصف النهائي 4-2 بمجموع المباراتين، قبل السقوط ذهاباً أمام ويستيرن سيدني واندررز بهدف في مباراة ذهاب النهائي، وتعادل سلبياً مع ذات الفريق في الرياض.
وعلى صعيد الدوري، احتل الأزرق المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب، وتعرض لخسارتين أمام الشباب والنصر، وتعادل 4 مرات أمام الأهلي والاتحاد والفيصلي وهجر.
اليوم وبعد 4 أعوام استطاع الروماني صاحب الـ43 عاماً تحقيق الانتصار على النصر ورد الدين وبذات الطريقة التي حقق فيها النصراويين انتصارهم الأول عليه بهدف وحيد ومن ركلة جزاء أحرزها البرازيلي فابيو ليما.