2019-03-25 | 19:02 الكرة السعودية

دوريا.. الهلال لا يخسر الديربي منذ 3 أعوام

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

بسط الفريق الهلالي سيطرته على مواجهات الديربي أمام النصر منذ ثلاثة أعوام، حيث يعود آخر انتصار للفريق النصراوي إلى شهر مايو من عام 2015 والتي حسم على إثرها الفريق النصراوي بطولة الدوري.
وتنتظر قطبي العاصمة مواجهة حاسمة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة، والتي يطمح الفريقان إلى الانتصار فيها واعتلاء صدار ة الدوري.
ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على النصر صاحب الوصافة.
ولم يكد أصفر الرياض أن يفك العقدة التي رافقته خلال مواجهاته أمام الهلال عندما انتصر بهدف وحيد لمحمد السهلاوي في موسم 2012-2013 بعد قرابة الـ4 أعوام لم يتذوق خلالها أصفر العاصمة طعم الانتصار في الديربي، إلا أن العقدة التي استطاع النصر حلحلة عقدها بدأت في إطار التشكل من جديد خلال المواسم الأربع السابقة، حيث اكتسح الأزرق الهلالي جاره النصر في 4 مواجهات وحضر التعادل في 3.
ومنذ فوز النصر الأخير على الهلال عندما أحرز محمد السهلاوي هدف فوز فريقه في شباك الحارس خالد شراحيلي وتوج على إثره ببطولة الدوري، توالت انتصارات الفريق الهلالي وبلغت 4.
ويأمل الهلاليين أن يستمر تفوقهم على جارهم في المواسم الماضية ويمتد إلى مواجهة الجمعة المقبل، في حين يحلم النصراويين بكسر السطوة الهلالية والعودة إلى طريق الانتصارات في الديربي بعد 4 أعوام غابت عنهم فرحة الانتصار فيه.