2019-03-26 | 23:15 الكرة السعودية

النصر يستعيد موسى.. ونور الدين انتظار

صور التقطت أمس من تدريبات النصر استعدادًا للقاء الديربي أمام الهلال.. ويظهر في الأولى وليد عبد الله حارس المرمى يمازح أحمد موسى ويبدو خلفهما عبد الله مادو قبل بدء الحصة التدريبية.. وعلى اليسار سعود السويلم رئيس النادي يتابع التحضيرات.. وفي الوسط مايكون يؤدي تمارين اللياقة.. وأخيرًا عبد الله الخيبري وفراس البريكان في الملعب قبل بدء التدريبات (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

شارك النيجيري أحمد موسى، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، أمس، استعدادًا للقاء الديربي أمام الهلال، بعد غد، في قمة مواجهات الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وجاء انضمام موسى إلى التدريبات بعد وصوله إلى الرياض قادمًا من بلاده عقب اعتذاره للجهاز الفني للمنتخب النيجيري عن عدم خوض المباراة التجريبية أمام مصر أمس.
وتمثِّل عودة أحمد موسى دفعة معنوية كبيرة للبرتغالي فيتوريا، مدرب الفريق، الذي ينتظر مشاركة المغربي نور الدين أمرابط في التدريبات الجماعية، اليوم، بعد استبعاده من منتخب بلاده.
وكان فيتوريا قد عمد إلى تقسيم التدريبات إلى قسمين، الأول في الصالة المغلقة واشتملت على تمارين لياقية مكثفة باستخدام أجهزة الحديد، والثاني في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي، وركز فيها على النواحي البدنية والفنية، واختتمها بمناورة في منتصف الملعب، طبَّق فيها عددًا من الجمل التكتيكية التي ينوي انتهاجها أمام الهلال.