2019-04-07 | 21:12 الكرة السعودية

الجولة 26.. عودة الهلال.. و«هاتريك» حمدالله.. وثأر الأهلي

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

استحق فوز الهلال على مضيفه الحزم 3-2 لقب عنوان الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، كونه أبقى على حظوظه في المنافسة على اللقب بعد أن قلب تأخره بهدفين إلى فوز، بينما جاءت خماسية النصر في شباك مضيفه الرائد دفعة معنوية للفريق العاصمي نحو اللقب.
وفي ذات الجولة تمكن الأهلي من الثأر لهزيمته أمام الشباب في الدور الأول، عندما تغلب على الفريق العاصمي برباعية نظيفة على ملعب الملز في الرياض، لتكون ثاني أكبر انتصارات الجولة بعد خماسية النصر ويليها فوز الاتحاد على الباطن 4-1.
كما شهدت الجولة تذوق القادسية لطعم الإنتصار بعد ست هزائم وتعادل وحيد في آخر سبع جولات عندما فاز على أحد "متذيل الترتيب" 4-2, بينما قلب الطاولة فريق الوحدة أمام مضيفه الإتفاق عندما حول تأخره بهدف إلى فوز 3-1 مسجلاً أول انتصاراته ويعد والأول لمدربه الجديد الأرجنتيني خوان براون.
و في ختام مواجهات الجولة قاد الكولمبي دانيلو إسبريا لاعب الفيحاء إلى فوز فريقه من أمام مضيفه التعاون بعد تسجيله لهدفين مقابل هدف للتعاون سجله عبدالفتاح آدم ليحرم الفريق القصيمي من إعتلاء المركز الثالث.
وشهدت الجولة 26 تسجيل 34 هدفاً في 7 مباريات وغاب التعادل السلبي في جميع المواجهات ، حيث شهدت الجولة "هاتريك لأول مره" للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله وتصدره لقائمة الهدافين 25 هدفاً ، بينما عادل المهاجم الهلال جوميز لاعب التعاون الكاميروني تاوامبا بتسجيلهما 19 هدفاً.
وفي الجولة المقبلة 27 تشهد مباراتي من العيار الثقيل عندما يحل الهلال ضيفاً أمام الأهلي في جدة يوم الجمعة المقبلة ، بينما يستضيف النصر نظيره الإتحاد في الرياض يوم السبت المقبل وفي حال خسارة الإتحاد من أمام النصر قد يكون مهدداً للهبوط بعد تساويه بنقاط مع فريق الفيحاء.