2019-04-07 | 23:51 الكرة السعودية

انتصر 10 مرات.. والتعادل حضر في 4 مواجهات
الأهلي.. الأعلى كعبا على الإيرانيين

صور التقطت أمس من مغادرة ووصول بعثة الأهلي إلى دبي استعداداً للقاء بیرسبولیس الإيراني في دوري أبطال آسيا.. ويظهر في الأولى عبدالرحمن غريب في صالة الوصول في مطار دبي.. وعلى اليمين عبدالفتاح عسيري يحمل حقيبته.. وفي الوسط دياز والرينقي.. وأخيراً سعيد المولد (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

تحمل مباراة فريق الأهلي الأول لكرة القدم أمام بیرسبولیس الإيراني غداً في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال آسيا الرقم 19 في تاريخ مواجهاته مع الأندية الإيرانية.
ويبدو كعب الأهلي الأعلى على الإيرانيين، إذ خلال الـ18 مباراة السابقة نجح في تحقيق الفوز في 10 مباريات، وخسر أربع مرات، فيما حضر التعادل في 4 مباريات.
وبخلاف دوافع تأكيد التفوق على الأندية الإيرانية، يدخل الفريق الأهلاوي مباراة الغد على ملعب زعبيل في نادي الوصل الإماراتي في دبي بطموحات رد الاعتبار من منافسه بيرسبوليس الذي أخرجه من الدور ربع النهائي في النسخة الماضية بفوزه عليه بثلاثية إياباً بعدما تعادلا 2ـ2 ذهاباً.
يشار إلى أن الأهلي يحتل المركز الثاني في الترتيب العام للمجموعة الرابعة بـثلاث نقاط من فوز وخسارة في الجولتين الماضيتين، فيما يقبع بیرسبولیس في المركز الأخير بنقطة واحدة فقط من مباراتين.