2019-05-06 | 22:24 الكرة السعودية

سييرا: قادرون على تكرار سيناريو جدة أمام الريان

الدوحة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد التشيلي خوسيه سييرا مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ثقته في قدرة الفريق على تكرار الصورة المميزة التي قدمها أمام الريان القطري في جدة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا وتكرار الفوز عليه.
وتتجدد المواجهة بين الفريقين غدا الثلاثاء على ملعب الريان في الدوحة ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.
ويحتل الريان المركز الرابع الأخير في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، بينما يحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد سبع نقاط وبفارق نقطتين خلف الوحدة الإماراتي المتصدر.
وأقر سييرا في مؤتمر صحفي مخصص للمباراة بأن تحضيراته للقاء لم تأت بالصورة المطلوبة خاصة أن الفريق خاض مباراة قوية قبل أيام قليلة أمام التعاون فى نهائي كأس الملك وخسرناها 1 / 2 .
وقال :"صحيح أن الاتحاد فاز على الريان فى مباراة الذهاب وهذا لا يعني أن نتيجة مباراة العودة محسومة، ولهذا أتمنى أن نقدم مستويات جيدة في مباراة الغد ونحقق الفوز والنقاط الثلاث. وأعتقد أن فريقنا قادر على ذلك بالفعل."
وتابع :"حظوظنا قائمة فى المنافسة على التأهل للدور القادم، لاسيما أننا نحتل المركز الثاني فى المجموعة برصيد سبع نقاط ، وأمامنا مباراتان بهذا الدور، وإذا حققنا فيهما نتائج إيجابية سوف نتأهل للمرحلة المقبلة."