2019-06-13 | 23:39 منوعات

ناتاشا: انتظروني في الرياض

الرياض ـ بشير صالح
مشاركة الخبر      

أوضحت لـ "الرياضية" ناتاشا، الفنانة اللبنانية، أنها تستعد لإحياء حفلة جماهيرية في السعودية في مسرح مركز الملك فهد الثقافي، في 21 يونيو الجاري، ضمن حفلات صيف 2019، مشيرة إلى حماسها لإحياء الحفلة، خاصة أنها المرة الأولى التي ستغني فيها خلال حفلة جماهيرية في السعودية.
وقالت ناتاشا: "شرف لي، بأن أكون بين أهلي وأحبابي أهل السعودية لأقدم لهم ما يسعدهم في الحفلة، بإذن الله، وأشكر شركة ود على ما تقدمه من جهد لانتشار أعمالي، ودعم مشواري الفني".
وعن آخر استعداداتها وأعمالها الجديدة، كشفت الفنانة اللبنانية "عن تحضيرها مجموعة أعمال فنية، وتصوير ديو وفيديو كليب مع شادو، المطرب الإيطالي باللغتين الإيطالية والعربية في القاهرة، ".
وأضافت "كذلك انتهيت من تركيب صوتي على أغنية خليجية من كلمات صالح الريان، وألحان عمر الخميس، وتنفيذ عملين باللهجة المصرية، الأول أغنية وطنية عن مصر بعنوان أم الدنيا من كلمات محمد هلال، وألحان عصام كاريكا، ستطرح مع انطلاق بطولة أمم إفريقيا في مصر، وقدمتها بطريقة الفيديو كليب، من تصوير محمد جاب الله، وإخراج محمد جمال، والآخر عبارة عن أغنية شعبية بعنوان عقل نونو، ومن المحتمل أن تكون من نصيب أحد الأفلام السينمائية، من ألحان عصام كاريكا، وتسجيل استديو التكامل، وهندسة صوت محمد جودة للأغنيتين".
وتابعت "يتم الآن تركيب صوتي على أغنية خاصة لنادي النصر بمناسبة حصوله على البطولة الاستثنائية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من كلمات إبراهيم بن سواد، وألحان ماجد عادل، وإنتاج ذياب متعب".