2019-06-14 | 23:51 منوعات

التذاكر تنفد قبل الحفلة بساعات.. وجسار يطرب الحضور
3 آلاف يزفون نانسي في جدة

صورة التقطت أمس الأول لنانسي عجرم تغني مع الطفلة التي طلبت منها الفنانة اللبنانية الصعود إلى المسرح ضمن احتفالات موسم جدةتصوير: عبدالله الفالح
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

خطفت نانسي عجرم الفنانة اللبنانية الأضواء في أول حضور لها في مدينة جدة أمس الأول ضمن احتفالات موسم جدة.
إذ اكتظ أكثر من 3000 متفرج في مدرجات المسرح الروماني قبل الحفلة بساعات بعد أن نفدت جميع التذاكر. ووجد برفقة نانسي الفنان وائل جسار الذي كان نجمًا كالعادة وأطرب الحضور بتألقه خصوصًا في أغنية غريبة الناس التي افتتح بها الأغاني، ثم قدم أغنية جرح الماضي وخلي الفراق، كما كان له حضور مميز بترديد أغنية فيروز نسم علينا الهوى. بعدها حضرت الفنانة نانسي عجرم التي قوبلت بتصفيق حار من المعجبين الذين ظلوا يرددون اسمها لعدة دقائق قبل البداية، وقدمت العديد من الأغاني الجميلة بعد طلبات الجمهور التي منها "الدنيا حلوة" و"مين اللي ده نسيتك" و"يا غالي"، وكذلك الأغنية التي تفاعل معها الجمهور وهي "بدنا نولع الجو" و"إحساس جديد" وبعض الأغاني الأخرى.

نانسي: السعادة تغمرني
أوضحت الفنانة نانسي عجرم أنها سعيدة كثيرًا بوجودها للمرة الأولى في السعودية وأنها لن تكون الأخيرة، موجهةً الشكر للجمهور السعودي الذي كان متفاعلًا معها في الحفلة. بينما أشار الفنان وائل جسار إلى أنه يعد الحفلة واحدة من أجمل الحفلات التي قدمها في مشواره الفني.

الطفلة تصعد إلى المسرح
لاحظت الفنانة نانسي عجرم قبل ختام حفلتها تفاعل طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة مع جميع الأغاني التي قدمتها إذ ظلت واقفة طوال الحفلة ما جعل نانسي تطلبها إلى المسرح للغناء والرقص معها وسط تصفيق الحاضرين الذين أشادوا بموقف الفنانة الإنساني مع الطفلة.