2019-07-02 | 01:27 منوعات

الترفيه توقع مذكرة تأهيل الكوادر

صورة التقطت أمس الأول من مراسم توقيع مذكرة التفاهم.. ويظهر أحمد الشرقي المدير التنفيذي لتطوير القطاع في هيئة الترفيه والدكتور فهد التويجري الرئيس التنفيذي لشركة كليات التميز (واس)
الرياض ـ واس
مشاركة الخبر      

وقَّعت الهيئة العامة للترفيه مذكرة تفاهم مع شركة كليات التميز في مقر الهيئة في الرياض، أمس، بهدف التعاون بين الطرفين لنقل الخبرات في مجالات التدريب والتعليم وتأهيل الكوادر البشرية.
ومثَّل الهيئة العامة للترفيه خلال التوقيع المهندس أحمد الشرقي، المدير التنفيذي لتطوير القطاع، فيما مثَّل الشركة الدكتور فهد التويجري، رئيسها التنفيذي. وشملت مذكرة التفاهم تعزيز التعاون بين الطرفين لاستقطاب عدد من طلاب وطالبات البرامج التي تشرف عليها شركة كليات التميز لإشراكهم في برامج تدريبية عملية ضمن الفعاليات المرخصة من الهيئة العامة للترفيه.
كما تضمنت المذكرة مساهمة الهيئة في وضع المعايير والمهارات اللازم توفرها لدى العاملين في قطاع الترفيه ضمن مناهج الكليات التقنية العالمية التي تشرف عليها الشركة. وتعكس المذكرة سعي الهيئة إلى تطوير القطاع بسواعد أبناء وبنات السعودية، وفتح المجال أمامهم للمساهمة في صناعة قطاع طموح وفقًا لأرقى المعايير، وبما يلبي مستهدفات "رؤية المملكة 2030".