2019-07-05 | 23:17 منوعات

الماجد: جمهور جدة غير.. وسعيد بالعودة
«السندباد» يحلق بـ7 آلاف شخص طربا

صور التقطت أمس الأول لراشد الماجد أثناء حفله في جدة.. في الأولى يصمت ويترك الجمهور يردد “المسافر”.. وفي الثانيةمع سالم الهندي.. وفي الثالثة يظهر الجمهور الكبير في الحفل تصوير: محمد المانع وعبد الله الفالح
جدة ـ فرج الشمري
مشاركة الخبر      

أطرب راشد الماجد الفنان السعودي، أكثر من 7 آلاف من جمهوره خلال حفله الغنائي أمس الأول في الصالة المغطاة في مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن موسم جدة.
وأبدع الماجد المشهور بلقب "السندباد" في وصلاته الغنائية التي تنوعت ما بين الأغاني القديمة والجديدة، إذ استمرت 4 ساعات، وغنى خلالها 24 أغنية.
واستهل الماجد الحفل الساهر بأغنية "وحشتني سواليفك" ، ثم قدم العديد من روائعه مثل "تحدوه البشر"، و"أنت غير الناس"، و"طحت من عيني"، قبل أن يختم وصلته الغنائية الأولى بأغنية وطنية بعنون "أم بي أس".وتواصل إبداع الماجد في الوصلة الثانية والتي بدأها بأغنية "أبشر" قبل أن يلهب حماس الجمهور بـ"المسافر" والتي انتزعت الإعجاب والتصفيق الحار، ما دعاه إلى ترك الفرقة تعزف والحضور يرددها بدلاً منه.
وختم الماجد ليلته الغنائية الخالدة بأغنية "عاش سلمان" والتي ألهب بها حماس الجمهور.
من جهته أعرب راشد الماجد عن سعادته بحضوره بين جمهوره بعد غياب دام عدة أشهر، واعتزازه بالحضور الكبير، مبيناً أن جمهور جدة مختلف وجميل.
وأشار إلى أنه كان متشوقاً لهذه اللحظة التي تجمعه بمحبيه وعاشقي فنه، مقدماً الشكر لشركة “روتانا” للصوتيات التي أتاحت له هذه الفرصة.