2019-08-12 | 00:23 الكرة السعودية

نينج.. 5 جزائيات وطردان أهلاويان

نينج
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يملك الهلال والأهلي ذكريات سيئة مع “ما نينج”، الحكم الصيني الذي يقود مباراة الفريقين، المقررة غدًا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، المعروف عنه كثرة إشهار البطاقات الحمراء واحتساب ركلات الجزاء.
وأدار ما نينج أربع مباريات للفريقين المتقابلين غدًا، بواقع واحدة للهلال، وثلاث للأهلي.
وخسر الهلال مباراته الوحيدة تحت إدارة الحكم الصيني، بنتيجة 1-2 أمام العين الإماراتي، في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2018.
وفي تلك المباراة، احتسب الحكم ثلاث ركلات جزاء للعين، أضاع أولاهما “عموري”، قبل أن يسجّل السويدي ماركوس بيرج من الأخريين هدفي الفوز للفريق الإماراتي، الذي تعرض محمد عبد الرحمن، لاعب وسطه، للطرد ببطاقتين صفراوين في الأمتار الأخيرة.
أما الأهلي فخسر بدوره المباراة الأولى بقيادة ما نينج، أمام ناساف كارشي الأوزبكي، بنتيجة 1-2، وفيها طرد الحكم محمد أمان، مدافعه، ببطاقتين صفراوين، واحتسب ركلة جزاء للفريق، سجل منها مهند عسيري هدفًا.
وفي المباراة الثانية، خسر الأهلي أيضًا أمام برسبوليس الإيراني بنتيجة 1-3، وودع البطولة من الدور ربع النهائي، عندما طرد ما نينج معتز هوساوي، مدافع الفريق، وكمال كاميابينيا، لاعب وسط المنافس، واحتسب للأخير ركلتي جزاء.
وفي المباراة الثالثة ضمن دور المجموعات من النسخة الحالية، نجح الأهلي في الفوز بنتيجة 1-2 على برسبوليس، عندما منحه الحكم الصيني ركلة جزاء، سجل منها عمر السومة، مهاجمه، الهدف الثاني.