2019-08-18 | 00:07 الكرة السعودية

فيتوريا يتخلى عن مايكون

صورة التقطت أمس للبرازيلي مايكون بيريرا مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم أثناء التدريبات التحضيرية لمواجهة ضمك ضمن الجولة الافتتاحية للدوري السعودي للمحترفين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض الخميس المقبل تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

وضع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، المغربي نور الدين أمرابط، الجناح الأيمن، والبرازيلي بيتروس أراوخو، المحور، في مفاضلة لضم أحدهما إلى القائمة الآسيوية، بدلًا من البرازيلي مايكون بيريرا، المدافع، حسبما أبانت لـ "الرياضية" مصادر خاصة.
وأوضحت المصادر نفسها، أن فيتوريا يميل إلى استمرار الثلاثي الأسترالي براد جونز، حارس المرمى، والبرازيلي جوليانو دي باولا، صانع الألعاب، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم، في القائمة ذاتها، فيما سيستبدل مايكون بغية الاستفادة من لاعب وسط إضافي، بدءًا من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
ووفقًا للمصادر، سيستقر مدرب النصر على قائمته النهائية مساء اليوم، قبل رفع الأسماء رسميًّا غدًا.
ويستضيف النصر نظيره السد القطري في 26 أغسطس الجاري في ذهاب ربع النهائي على ملعب الملك فهد الدولي، بينما يحل ضيفًا عليه في العودة في 16 سبتمبر المقبل على ملعب جاسم بن حمد. ويبدأ النصر موسمه المحلي قبل مباراة الذهاب الآسيوية عندما يلاقي ضمك الخميس المقبل في افتتاح الدوري السعودي للمحترفين.