2019-08-26 | 00:01 الكرة السعودية

برانكو يرفع المعنويات

صورة التقطت للسوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم في طريقه إلى غرفة تبديل الملابس بعد وصوله إلى مقر النادي قبل انطلاق التدريبات تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

أشعل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، حماس الفريق بدخوله أمس التدريبات، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الاتفاق في الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الإخفاق في تحقيق الفوز في أولى مواجهاته أمام العدالة، التي انتهت بـ"1ـ1".
وعمد برانكو إلى الحديث مع اللاعبين في صالة الحديد، من أجل رفع معنوياتهم في المواجهة المقبلة، وذلك جراء موجة الغضب الجماهيري التي تعرض لها الفريق بعد الخروج الآسيوي أمام الهلال، والتعادل الأول أمام العدالة في الدوري.
وغاب عن التدريبات، أمس، محمد العويس حارس الفريق، بعد أن تقدم بعذر مسبق إلى إدارة الكرة، في حين ما زال خالد البركة يواصل برنامجه التأهيلي جراء الإصابة "تمزق العضلة الخلفية"، التي تعرض لها في الفترة الماضية.
ورسم برانكو بعد ذلك بعض الخطط التكتيكية على أرض الملعب، وطالب اللاعبين بتطبيقها بشكل متقن، وتطبيق أسلوب اللعب من خلال المناورة التي شهدت حماسًا كبيرًا بين اللاعبين.