2019-08-29 | 00:34 الكرة السعودية

فيتوريا يفكر في توظيف موسى مهاجما.. ويعيد بيتروس ومايكون
حمد الله يواصل الغياب أمام الفتح

صورة التقطت أمس من فقرات تحضير لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم بدنيًّا خلال التدريبات استعدادًا لمواجهة الفتح غدًا ضمن الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفينتصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد وخالد الرشيد
مشاركة الخبر      

أبلغ "الرياضية" مصدر خاص بتأكُّد غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، عن مواجهة غد أمام الفتح، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكشف المصدر نفسه عن فشل محاولات الجهاز الطبي النصراوي، لتجهيز هداف الموسم الماضي للمشاركة في المباراة، نظرًا لاستمرار معاناته من التواء في المفصل، لحق به خلال مواجهة ضمك، الخميس الماضي، في افتتاح الدوري، وتسبَّب في غيابه أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا.
ورجّح المصدر مشاركة فراس البريكان، المهاجم الشاب، بدلًا منه، فيما أشارت مصادر أخرى إلى مفاضلة البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، بينه وبين النيجيري أحمد موسى، لشغل مركز رأس الحربة. على صعيد مختلف، ينضمّ يحيى الشهري، لاعب الوسط، إلى تدريبات النصر الجماعية الأسبوع المقبل بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، إثر خضوعه لعملية جراحية في الكتف، وسيكون قرار مشاركته أمام الشباب في ثالث جولات الدوري بيد فيتوريا، المدرب. وخلال مناورة أمس، طبق فيتوريا التكتيك الذي سيدخل به لقاء الفتح، حيث ظهر اعتماده على البرازيلي بيتروس أراوخو، الذي غاب عن مواجهة ضمك بداعي الإيقاف، فضلًا عن مواطنه مايكون بيريرا، المنتظر عودته إلى خط الدفاع، بدلًا من عبد الله مادو.