2019-10-28 | 01:06 الكرة السعودية

قلب تأخره في الشوط الأول وألحق الخسارة الأولى بالمتصدر
شمس النصر.. تكشف الهلال

صورة التقطت أمس لانطلاقة عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم بعد تسجيله هدف فريقه الثاني في شباك فريق الهلال وتبدو الحسرة واضحة على عبد الله المعيوف حارس الهلال وياسر الشهراني وجيوفينكو فيما تحتفل الجماهير النصراوية خلف المرمى في المباراة التي احتضنها ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض والتي انتهت صفراء 2ـ1 تصوير: فهد المري
الرياض ـ أحمد الخلف ومتعب العبد الهادي وحمد الصويلحي
مشاركة الخبر      

قلب فريق النصر الأول لكرة القدم خسارته أمام غريمه الهلال في الشوط الأول بهدف دون مقابل إلى تحقيق فوز على متصدر الدوري فريق الهلال.
وألحق النصر الخسارة الأولى للهلال هذا الموسم في الدوري، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي احتضنه مساء أمس ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، وكان الهلال افتتح التسجيل "32" عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو، قبل أن يدرك عبد الرزاق حمد الله التعادل للنصر "55" من الشوط الثاني، ليواصل النصراويون الضغط ويسجل حمد الله الهدف الثاني لفريقه "73" لتنتهي المباراة نصراوية 2ـ1، وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 14 نقطة، متقدمًا للمركز الخامس مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام فريق الفيصلي، فيما تجمد رصيد الهلال عند 19 نقطة في صدارة الترتيب.

الأجانب.. لا يخسرون
واصل أجانب فريق النصر الأول لكرة القدم لهذا الموسم تميزهم بعدم الخسارة من فريق الهلال متصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وخاض السداسي الأجنبي في الفريق الأصفر، الأسترالي جونز والبرازيليون مايكون وبيتروس وجوليانو والمغربيان حمد الله وأمرابط، المباراة الثالثة لهم مع فريقهم الأول أمام الهلال، منذ أن تم التعاقد معهم الموسم الماضي. ولعب الأجانب دورًا كبيرًا في تحقيق فوزين وتعادل واحد، حيث حققوا التعادل في الدور الأول من الموسم الماضي، وفي الدور الثاني كسبوا الهلال 3ـ2، وفي الدور الأول لهذا الموسم كسبوا المباراة 2ـ1.

محيط الرعب.. أصفر
بات ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب" الملعب الخاص بنادي الهلال، من الملاعب الإيجابية بالنسبة لفريق النصر الأول لكرة القدم.
وخاض الفريق الأصفر مواجهتين أمام الهلال في هذا الملعب، تعادل في الأولى الموسم الماضي 2ـ2، وفي هذا الموسم كسب الفريق المباراة أمام خصمه في الملعب ذاته أمس بهدفين مقابل هدف.

لوشيسكو: نحتاج ردة فعل بعد تساهل اللاعبين
أكد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن لاعبي الفريق مروا بفترة تساهل خلال مواجهتي السد والنصر، لذا يجب أن تكون لنا ردة فعل قوية مستقبلًا.
وقال لوشيسكو: "أمامنا الآن فرصة للتعديل والعودة للانتصارات بمجموعة الفريق الحالية، اجتمعت مع اللاعبين وقلت لهم يجب أن نرفع رؤوسنا من اليوم، تنتظرنا مرحلة حاسمة ونستطيع التعديل والعودة للانتصارات".
وأضاف: "‏من غير المنطقي أن يتم توجيه اللوم في كل اتجاه الآن، نحن نتصدر الدوري ووصلنا لنهائي آسيا بالمجموعة نفسها".