2019-11-23 | 17:48 الكرة السعودية

«جزائية قاتلة» تهدي التعاون نقاط ضمك

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

نجح البرازيلي ساندرو مانويل لاعب التعاون في قيادة فريقه إلى تحقيق فوزٍ ثمين على ضمك (2-1) في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدين التعاون بهذا الفوز للاعبه البرازيلي ساندرو مانويل الذي سجّل هدفي الفوز، حيث كان الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول وسجّل هدف الفوز في الوقت القاتل عن طريق ركلتي جزاء.
وشهد الشوط الأول أفضلية من التعاون الذي انتظر حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول التي شهدت تسجيله هدف السبق عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه البرازيلي ساندرو مانويل.
وفي الشوط الثاني، تحسن أداء ضمك وبدأ بفرض سيطرته على المباراة ونجح مدافعه البرازيلي خورخي فيليبي بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 49 بعدما حول عرضية زميله ماجد هزازي برأسه في شباك الحارس كاسيو.
وعند الدقيقة 90+7 نجح البرازيلي ساندرو مانويل لاعب التعاون بإهداء فريقه الفوز بعد تسجيله الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى 19 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، وبقي ضمك على رصيده السابق 4 نقاط ليبقى في المركز الأخير.