2019-12-31 | 01:27 الكرة السعودية

عمومية الأهلي.. نقاشات عقود

صورة التقطت أمس لمنصور بن مشعل المشرف العام على فريق الأهلي، العضو الذهبي، محاطاً بالجماهير الأهلاوية عقب انتهاء الجمعية العمومية غير العادية تصوير: أحمد اللوقان
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

شهد اجتماع الجمعية العمومية في النادي الأهلي، أمس، نقاشات حادة، وتساؤلات عديدة، استمرت لمدة 3 ساعات بحضور ممثلي الهيئة العامة للرياضة، الذين وثقوا ما دار في محضر رسمي سيتم رفعه إلى الجهة المسؤولة عن ذلك بالهيئة.
وكشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الجمعية لم تناقش موضوع اعتماد التصويت على إسقاط الرئيس كونه ليس من صلاحيات الجمعية العمومية كما أكدت لـ”الرياضية” مصادر سابقاً.
وواجه أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارته، أعضاء الجمعية العمومية التي عقدت في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد، في مقر النادي في جدة، وكان موضوعا نقاش الجمعية العمومية هما مراجعة العقود الاستثمارية، وكذلك بحث مخالفات مجلس الإدارة. وفي بداية الجمعية احتج بعض أعضاء العمومية على وجود أحمد نور، الرئيس التنفيذي، الذي غادر القاعة بناء على طلبهم، قبل أن يعود خلال وقت قصير للإجابة عن بعض الاستفسارات التي تتطلب وجوده، كما شهدت الجمعية نقاشاً ساخناً بين أحمد الصائغ وفهد بارباع الذي حضر وكيلاً عن سلمان المالك العضو الذهبي. ودار بين الأمير منصور بن مشعل، العضو الذهبي، والصائغ نقاش حول من المسؤول منهم بالتوقيع مع السويسري جروس، حيث أوضح الصائغ أن الأمير من أوعز لأحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم الذهاب للتوقيع مع المدرب، وبعد فشل التوقيع، توجه رئيس النادي للتوقيع، وأن المشرف يعلم بمفاوضات جروس، كما طلب الصائغ من ممثل الهيئة التأكد والتثبت من مصدر المستندات التي أظهرها بارباع، حيث اتهم الإدارة فيها بصرف مبالغ لإحدى الشركات المسوقة. وطلب أعضاء الجمعية عقود مصطفى بصاص لاعب الفريق الأول، والكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدرب المقال، إضافة إلى الصربي ألكسندر ألكسيتش الذي تمت مخالصته، ومراجعة عقد عود ميلانو شريك النادي، حيث أجاب الصائغ على أغلب تساؤلات الأعضاء.