2020-01-02 | 00:25 الكرة السعودية

وعكة صحية تبعد نوح.. وبلايلي جاهز

صور التقطت أمس للاعبي فريق الأهلي يحملون حقائبهم في طريقهم إلى المطار قبل المغادرة إلى مدينة الرياض ومنها إلى المجمعة لمواجهة الفيحاء في دور الـ 16 من مسابقة كأس الملك.. ويظهر في الصورة الأولى السوري عمر السومة يحمل حقيبته.. وفي الثانية ياسر المسيليم.. وأخيرًا سعيد المولد (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

استبعد السويسري جروس، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، نوح الموسى من قائمة اللاعبين المغادرين إلى الرياض ومنها إلى مدينة المجمعة، وذلك بعد أن تعرض اللاعب لوعكة صحية قبل موعد السفر.
واستدعى جروس اللاعب محمد المجحد، المستبعد من قائمة المنتخب السعودي الأولمبي، لينضم إلى اللاعبين المغادرين إلى المجمعة استعدادًا لمواجهة الفيحاء في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستلعب اليوم في المجمعة. وعلى صعيد التدريبات، شارك الجزائري يوسف بلايلي في التدريب الأخير الذي يسبق المواجهة، وبات اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباراة، بعد أن غاب عن مواجهة فريقه الأخيرة لإصابة تعرض لها في الكتف نتيجة انزلاقه في التدريب. وأجرى جروس تمارين لياقية في بداية المران لجميع اللاعبين، حيث طالب اللاعبين بالتركيز الكامل واستغلال الهجمات أمام المرمى.