2020-01-12 | 00:08 الكرة السعودية

الرائد.. يتميز بالانتصار الخامس

صورة التقطت أمس للاعبي فريق الرائد يحتفلون مع زميلهم المغربي جلال داودي بعد تسجيله هدف فريقهم الوحيد أمام فريق الفيصلي (المركز الإعلامي ـ دوري المحترفين)
جدة ـ عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

نجح فريق الرائد الأول لكرة القدم في تسجيل الانتصار الخامس على التوالي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمس بعد فوزه على فريق الفيصلي على حساب الجولة الـ 14.
وسجل المغربي جلال داودي أمس هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة “3” ليقفز الرائد إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة فيما ظل الفيصلي تاسعًا بـ 20 نقطة.
وعادل الرائد عدد مرات الفوز في اللقاءات التاريخية التي بلغت 19 مواجهة جمعته بالفيصلي إذ سجل أمس الفوز السابع وهو رصيد الفيصلي نفسه في عدد مرات الفوز فيما فرض التعادل نفسه في 5 لقاءات.
ونجح الألباني بيسنيك هاسي مدرب الرائد في فرض سيطرته على مجريات الأمور على مدار شوطي المباراة بفضل التحركات الإيجابية لمحمد فوزير وجهاد الحسين ورائد الغامدي في وسط الملعب، فيما فشل البرازيلي بريكيس شاموسكا في تعديل أوضاع فريقه على الرغم من التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني.


الخسارة الأولى
تعدّ خسارة فريق الفيصلي أمام الرائد أمس في الجولة الـ 14 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الأولى له على أرضه هذا الموسم.
ونجح الرائد في تحقيق الفوز الأول له في المجمعة أمام فريق الفيصلي في منافسات الدوري منذ 2011.

المليون السادس
ضمنت إدارة الفيصلي الحصول على مبلغ مليون ريال عقب تجاوز نسبة الحضور الجماهيري في مباراة فريقها أمام الرائد أمس 55 في المئة من السعة الإجمالية.
وسجلت مباراة الفيصلي والرائد حضور 3664 متفرجًا في مدرجات مدينة المجمعة الرياضية التي تتسع لسبعة آلاف متفرج. ويعدّ هذا المليون السادس الذي يحققه الفيصلي بعد مواجهات الفيحاء والفتح والعدالة والحزم وضمك.