2020-01-31 | 00:20 الكرة السعودية

تقدم الأحمر بهدف شافعي.. وجزائية جوليانو عدلت الموقف
بطل الشتاء.. ينجو من مصيدة ضمك

الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

حرم فريق ضمك الأول لكرة القدم فريق النصر “بطل الشتاء” من تحقيق أول ثلاث نقاط في انطلاق منافسات الدور الثاني من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي بدات، أمس، وأجبره على الخروج بالتعادل 1ـ1 في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.
وبات فريق النصر مهددًا بفقدان صدارته بعد مواجهة أمس في ظل التنافس مع الهلال، الذي سيخوض مواجهة أخرى عصر اليوم أمام أبها في حالة فوزه.
وكان النصر في طريقه إلى تلقي هزيمته الثالثة هذا الموسم، الأولى أمام الحزم، والثانية ضد الوحدة، بعد أن تخلف منذ الدقيقة 52 بهدف الجزائري فاروق شافعي، وذلك حتى الدقيقة 90+8 من الوقت بدل الضائع، حين نفذ المغربي عبد الرزاق حمد الله ركلة جزاء احتسبت لمصلحة فريقه.
وسجل فريق ضمك التعادل الثالث على التوالي برفقة الجزائري نور الدين زكري، بعد التعادل في مواجهتي الاتفاق والفتح في الجولتين الماضيتين.
وفي تفاصيل اللقاء، الذي انتهى شوطه الأول سلبيًا، افتتح ضمك التسجيل “52” بواسطة فاروق شافعي، من كرة رأسية وصلته من ركلة ركنية، فيما خطف المغربي عبد الرزاق حمد الله هدف التعادل عند الدقيقة 90+8 من ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 34 نقطة في صدارة ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فيما حقق ضمك نقطته العاشرة في المرتبة الأخيرة، متساويًا مع الفتح والعدالة صاحبي الرصيد النقطي نفسه.