2021-03-17 | 20:54 الكرة السعودية

ديربي عسير.. أبها يدشن تحضيراته.. وضمك يرفع اللياقة

أبها- الرياضية
مشاركة الخبر      

دشن فريق أبها الأول لكرة القدم، الأربعاء، تحضيراته لمواجهة جاره ضمك، الذي سبقه بيومين في الإعداد لـ«ديربي عسير»، ضمن مباريات الجولة الـ24 على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، الأحد.
وبدأ أبها الحصة التدريبية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة التونسي عبدالرازق الشابي مدرب الفريق، بتدريبات لياقية مكثفة للاعبين الذي لم يشاركوا في الفوز على الوحدة في الجولة 25 "المقدمة"، واشتملت التدريبات اللياقية على عدة محطات باستخدام الكرة والاقماع، بينما أدى اللاعبون الأساسيون في اللقاء تدريبات استرجاعية.
واختتم الشابي المران باجتماع مع اللاعبين، طالبهم خلالها بإغلاق ملف المواجهة الماضية أمام الوحدة، والتركيز في ما تبقى من مباريات للفريق في دوري المحترفين.
وفي الطرف الآخر كثف الجهاز الفني لفريق ضمك من تحضيراته للمواجهة، حيث اشتمل المران على تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، أعقبها تدريبات فنية وتكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، وركز الجهاز الفني على تقوية الخط الدفاعي، والتمريرات السريعة.
وكانت مواجهة الدور الأول انتهت بفوز ضمك "صاحب الضيافة" 2-1 على أبها، في ديسمبر الماضي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المحلي.