2021-04-12 | 22:03 الكرة العالمية

«تريزيجيه» يخضع لجراحة في الركبة

لندن- الفرنسية
مشاركة الخبر      

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم أن جناحه الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" سيخضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى بعد تعرضه لاصابة أمام ليفربول في الدوري الممتاز السبت، ما سيحتم غيابه عن بقية الموسم الحالي.
واضطر "تريزيجيه" (26 عاماً و48 مباراة دولية)، إلى مغادرة الملعب باكياً بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي في خسارة فريقه على ملعب "أنفيلد" 1-2 في المرحلة 31.
وأفاد نادي مدينة برمنغهام في بيان "سيخضع تريزيجيه لعملية جراحية قبل أن يبدأ فترة إعادة التأهيل". وتابع "الجميع في أستون فيلا يتمنى للاعب الشفاء التام والسريع.
في المقابل كتب "تريزيجيه" عبر صفحته على إنستجرام عقب تعرضه للإصابة "بشكر كل الناس للي سألت عليا ومش عارف أرد عليها، الإصابة غير مطمئنة حتى الآن. أسألكم الدعاء".
وفي عامه الأول مع فيلا تألق "تريزيجيه" بتسجيله 7 أهداف وتمريره 3 كرات حاسمة في 41 مباراة، إلا أنه فشل في المتابعة بالزخم ذاته في هذا الموسم بعدما اضطر للغياب لفترة شهرين بسبب إصابة في الرأس، ثم بسبب تداعيات إصابته بفيروس كورونا قبل أن يستعيد ثقة مدربه دين سميث الذي اشركه أساسياً أربع مرات في مبارياته الخمس الأخيرة.