2022-03-31 | 20:45 الكرة السعودية

تعادل سلبي يحضر الفيصلي والتعاون للآسيوية

المجمعة – الرياضية
مشاركة الخبر      

حسم التعادل السلبي المباراة التجريبية بين فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، ونظيره التعاون، الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن استعداداتهما للمشاركة في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022م.
وبدأ اليوناني مارينوس أوزونيدس مدرب الفيصلي المباراة بتشكيلة ضمت مصطفى ملائكة في حراسة المرمى، ياسين برناوي، أحمد عسيري، حسين قاسم، صالح القميزي، الهولندي هشام فايق، البرازيلي إسماعيل سيلفا، عبد الرحمن الدوسري، خالد الكعبي، البرازيلي كلايسون فييرا، الرأس الأخضري جوليو تافاريس.
أما محمد العبدلي مدرب التعاون «المؤقت»، فقد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من معتز البقعاوي في حراسة المرمى، يزيد البكر، معتز هوساوي، الهولندي أشرف المهديوي، يعقوب الحسن، ريان الموسى، الإسباني ألفارو ميدران، نواف الرشودي، سميحان النابت، المصري مصطفى فتحي، وفهد الرشيدي.
وأجرى مدربا الفريقان العديد من التغييرات خلال مجريات اللقاء بهدف منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.
ويشارك الفيصلي في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، حيث يستهل مشواره بلقاء الوحدات الأردني في السابع من أبريل المقبل ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم كذلك ناساف الأوزبكي، والسد القطري.
في المقابل، يدشن التعاون مسيرته القارية بمواجهة الدحيل القطري في اليوم نفسه ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا فريقي باختاكور الأوزبكي، وسباهان الإيراني.