2022-04-07 | 20:53 الكرة السعودية

مارينوس: مجموعتنا صعبة.. وخصمنا يملك الخبرة

الدمام - الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد اليوناني مارينوس أوزينديس مدرب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، أن فريقه متحمس للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن المجموعة التي تضم بطل كأس خادم الحرمين الشريفين صعبة جداً.
ويلاقي الفيصلي نظيره الوحدات الأردني، في مستهل مشوار الفريقين القاري، لحساب المجموعة الخامسة، الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وقال اليوناني في المؤتمر الصحفي الذي عقد، الخميس، قبل المباراة: «متحمسون للمشاركة الأولى في البطولة، وندرك صعوبة المباراة، والخصم يملك أفضلية الخبرة بسبب مشاركته سابقًا في المسابقة، وبطبيعة الحال المسابقة صعبة وجديدة علينا».
وفي حديثه عن اختيار الأجانب قال: «لدي صعوبة في اختيار اللاعبين الأجانب الأربعة في أول مباراة، ولكن سنقوم بالتدوير في باقي الأيام، لأن أيام المباريات متقاربة جدًا وسأحتاج كل اللاعبين في التدوير».
وختم حديثه عن طموحات الفيصلي في البطولة قائلًا: «سنعمل على التأهل إلى دور الـ16، ولن أفكر في مباريات الدوري الآن، ووضع الفريق في سلم الترتيب، ولكن قد تفيدنا البطولة الحالية في لعب مباريات قوية تساعدنا على الانسجام وارتفاع مستوى الفريق».
من جانبه، قال مصطفى ملائكة حارس الفريق: «نحن كلاعبين في نادي الفيصلي لدينا طموح قوي، ونملك شغف الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، ولن نكتفي بالمشاركة فقط».
وختم حديثه: «نواجه بعض الصعوبات في تقارب المباريات، وخاصة في شهر رمضان بسبب عدم أخذ الوجبات بشكل كافي».