2022-04-12 | 01:41 سوشال ميديا

290 ألف تغريدة تواكب انتصار الريان
تفاعل الأزرق.. الهلال بمن حضر

الرياض - أّسعد حسن
مشاركة الخبر      

تباهى الهلاليون في موقع تويتر بانتصار الفريق الأول لكرة القدم على الريان القطري في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، على الرغم من غياب سبعة من العناصر الأساسية.
وأكد الغالبية في تدويناتهم، التي احتفوا فيها بحصد النقاط الثلاث، أن شخصية فريقهم الفريدة، تجعله ينتصر بمَن حضر.
وزخر الترند بالهاشتاقات الزرقاء، التي تجاوز عدد التغريدات فيها 290 ألفًا، من أبرزها #الهلال_الريان، الذي تصدَّر130 ألف تدوينة، سادت فيها السعادة بما قدَّمه الهلاليون، حيث وصف الكويتي صالح الجنفاوي، مدير المركز الإعلامي لنادي الجهراء “8.8 ألف متابع”، أداء الأزرق بالممتع قائلًا: “كبير آسيا بمَن حضر رغم الغيابات”. وسار على النهج ذاته طلال السمار “5.6 ألف” كاتبًا: “على الرغم من الإصابات وغياب أكثر من نصف الفريق إلا أن الهلال قدَّم معزوفة فنية جميلة”. وأرجع بعض المغردين الانتصار إلى شخصية الهلال، مبينين أنَّ لها تأثيرًا كبيرًا في مثل هذه الظروف، منهم محمد الأحمري “16 ألف متابع”، الذي غرَّد: “لابد أن يدرك الهلاليون أن لديهم لاعبين أصحاب شخصية ستظهر داخل الملعب حتى لو كانت تجاربهم قليلة”. وهو الرأي نفسه لمحمد بن ناصر “9.6 ألف”: “شخصية الهلال، وسطوته أحبطتا كل المنافسين في القارة”. في حين، أعاد مغردون آخرون الانتصار للأرجنتيني دياز، مدرب الفريق، إذ كتب خالد عبد العزيز “162.4 ألف متابع”: “دياز في كل الأحوال ينتصر، بالغيابات وبالظروف، وفي أسوأ أحوال فريقه ينتصر”. كذلك ذهب أحمد الحربي، لاعب الهلال السابق، بقوله: “غيابات تهدُّ أي فريق، لكن دياز عظيم جدًّا بما يكفي”.
وشدَّد المغرد خالد اليافعي، كما فعل كثيرون غيره، على أن الهلال ليس من الفرق التي تتأثر بالغيابات مغردًا: “هناك فرق بمجرد غياب لاعب مهم، يتأثر الفريق كله، إلا الهلال يلعب بمَن حضر حتى إذا كانت الأسماء الغائبة مؤثرة”.