2022-06-03 | 22:52 رياضات أخرى

غدا.. أخضر الصالات يبدأ مشوار غرب آسيا

الكويت- الرياضية
مشاركة الخبر      

يستهل المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات،السبت، مبارياته في بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة للرجال بمواجهة نظيره المنتخب الفلسطيني في أفتتاح مباريات البطولة على صالة نادي النصر الكويتي.
وتحتضن دولة الكويت مباريات البطولة خلال الفترة من 4 إلى 13 يونيوالجاري.
وأنهى الأخضر تحضيراته للمباراة بإقامة حصة تدريبية على صالة نادي كاظمة الكويتي بقيادة الإسباني أندرو بلازا، مدرب المنتخب الذي رسم الخطة التي سينتهجها في المباراة وتطبيقها في الحصة التدريبية، لتختتم بإقامة مناورة على كامل الصالة.
من جهة آخرى؛ عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا بكافة ممثلي المنتخبات تم خلاله توضيح آلية حسم اللقب وشروط ولوائح وتعليمات البطولة، بالإضافة لتحديد ألوان أطقم المنتخبات في جميع المباريات.
من جانبه قال أندرو بلازا، في المؤتمر الصحفي«في البداية ارحب بجميع الإعلاميين، وفي الحقيقة نقع في مجموعة قوية سواء من جانب المنتخبات او المدربين الذين يملكون سيرة ذاتية عالية على مستوى اللعبة، وجميع منتخبات المجموعة يمتلكون نفس الحظوظ في التأهل للأدوار المتقدمة من البطولة».
وعن مواجهة المنتخب الفلسطيني: «منتخب قوي وسبق أن لعبنا معه في تصفيات غرب آسيا الماضية وحققنا الفوز عليه وكان ند قوي لنا ونحن نكن له ولجميع المنتخبات كل الاحترام والتقدير».