2022-10-11 | 16:32 رياضات أخرى

بعد تحقيق هوساوي الميدالية الذهبية
فهد بن جلوي يُكرم بطل العالم للمصارعة

الرياض - واس
مشاركة الخبر      

كرّم الأمير فهد بن جلوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، المصارع نبيل هوساوي، بعد تحقيقه الميدالية الذهبية في المصارعة الرومانية وزن 100 كيلو، والميدالية البرونزية في المصارعة الحرة لذات الوزن، بحضور الأميرة دليّل بنت نهار بن سعود مستشارة نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية وفهد الفراج رئيس الاتحاد، وسعد النمر نائبه، وعبدالله المزيد المدير التنفيذي للاتحاد، وذلك في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض العاصمة.
وجاء هذا التكريم الذي يُعد المعمول به مع جميع أبطال السعودية في شتى الألعاب، التي تحظى بدعم القيادة الرشيدة والمسؤولين في وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.
من جانب آخر، دشّن الأمير فهد بن جلوي شعار اتحاد المصارعة الجديد الذي يأتي ضمن ملف هوية كامل، بجانب اطلاعه على الخطة الاستراتيجية للاتحاد.
وأكد فهد الفراج رئيس اتحاد المصارعة: «أن الإنجازات التي تحققت جاءت بفضل الله ثم بدعم القيادة الحكيمة ووزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية ونائبه، نستشعر دعمًا كبيرًا غير مسبوق لرياضتنا، ونفخر أن نسهم في بطولة بذهبية وبرونزية على المستوى العالمي، والذي جاء كذلك بعمل فريق عمل متعدد المهام في جميع إدارات ولجان الاتحاد».