2022-11-28 | 20:27 الكرة السعودية

الأخضر يناور .. وكنو يكتفي بالاسترجاعية

الدوحة - الرياضية
مشاركة الخبر      

اكتفى محمد كنو لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بتدريبات استرجاعية في الحصة التدريبية قبل الأخيرة التي جرت، الإثنين، استعدادا للقاء المكسيك، الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2022 في قطر.
وأجرى كنو التمارين الاسترجاعية برفقة المعد البدني، في وقت واصل فيه زميله محمد البريك برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بعد تعرضه إلى إصابة في عضلة الساق.
واستهل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي التدريبات على ملعب منتجع سيلين بتمارين الإحماء، قبل أن يجرى مباريات مصغرة واختتمها بتمارين الإطالة.
ويختتم الأخضر السعودي تحضيراته لمواجهة المكسيك بتدريبات مسائية، الثلاثاء، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة، وتليها المؤتمر الصحافي للفرنسي رينارد في مركز قطر الدولي للمؤتمرات، وذلك للحديث عن مواجهة المكسيك.
ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المكسيكي، الأربعاء على ملعب لوسيل الذي احتضن مباراته الأولى أمام الأرجنتين، وفيها حقق انتصارًا تاريخيًا على منتخب التانجو بقيادة ليونيل ميسي «2-1» في بداية مشواره المونديالي في قطر.
ويحتل الأخضر السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط في المجموعة الثالثة، فيما يملك المنتخب المكسيكي نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.