2023-05-08 | 23:53 منوعات

محمد بن عبد الرحمن يتوج أبطال الإبل

صورتان التقطتا أمس لمحمد بن عبد الرحمن، نائب أمير الرياض، يكرم أبطال النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل (واس)
الرياض ـ هاني السليس
مشاركة الخبر      

سلم الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة الرياض، جوائز الفائزين في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بنسخته السابعة.
وكرّم نائب أمير الرياض أصحاب المراكز من الثاني حتى العاشر في فئة الجمل بالأشواط الملكية، باستثناء جائزة شلفا ولي العهد، وتوج الفائزين من الثاني حتى الخامس، إضافة إلى الفردي والفئات الأخرى.
وحضر حفل التكريم 303 ملاك إبل، أمس، بقصر الحكم في الرياض العاصمة السعودية، وتوزعت الجوائز على 19 فئة من الألوان الستة، وأشواط بلغ عددها 79 شوطًا.
وقال فهد بن حثلين، رئيس نادي الإبل في تصريح بثه المركز الاعلامي : “قطاع الإبل يحظى برعاية أبوية لا محدودة من القيادة الرشيدة، ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ورعاية كريمة من الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، المشرف العام على نادي الإبل، حفظهما الله”.
وأكد ابن حثلين أن النادي يعمل بتوجيهات ولي العهد من تحويل القطاع إلى منظومة اقتصادية متكاملة، ليكون أحد مكونات منظومة التأثير والقوة الناعمة السعودية.
وشهدت النسخة السابعة من الحدث الكبير مشاركة 2000 مالك للإبل على مدى 45 يومًا، وبعدد إبل وصل إلى 41 ألف متن.