2023-07-09 | 00:04 الكرة السعودية

انتخابات الاتفاق.. 3 مرشحين يتنافسون على الكرسي

الدمام- طارق السلطان ووليد الصيعري
مشاركة الخبر      

اقتصرت قائمة المترشحين على رئاسة نادي الاتفاق، على 3 أسماء يتصدرها سامر المسحل، وعدنان المعيبد، إضافة إلى سعيد آل قبوص، فيما أحجم عن الترشح خالد الصفيان وحاتم المسحل نائب الرئيس الحالي، بعد أن لمس الأول تضاؤل فرصه في الفوز، فيما منعت لائحة الانتخابات الثاني من التقدم، حسب مصادر خاصة بـ«الرياضية».
وبينت المصادر ذاتها، أن قائمة سامر المسحل، ضمت كل من عمر باخشوين نائباً للرئيس، وعضوية فهد الدبل وحمد العواد ومحمد العدوان وباسل البسام وعبد الرحمن العبد القادر وبدر الزامل ومعتز العريني.
وجاء خالد الصفيان في منصب نائب الرئيس بقائمة عدنان المعيبد، وعضوية: الدكتور سعد العبدالواحد، والدكتور نايف المقهوي، وحسين الغامدي، وأحمد الجغيمان وأحمد الدوسري، وإبراهيم عسيري، وعبدالله الحوطي، حسب المصادر نفسها.
أما قائمة آل قبوص فضمت بندر شمال المحامي نائباً للرئيس، إضافة لكل من سمر الصايل، البندري الغنيم، عبدالعزيز مرعي، فهد الملحم، محمد باوزير، وعمر القحطاني.
وتجري الانتخابات في 23 يوليو الجاري، بعد انتهاء فترة الطعون، حسب البرنامج الزمني المعلن من وزارة الرياضة، على أن تبدأ الأحد، فترة فحص القوائم الأولية للمرشحين والناخبين وإعلانها، وتستمر لمدة 5 أيام، ثم يفتح باب الطعون لمدة يومين، ويتم النظر فيها خلال 5 أيام، قبل إعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين وبعدها يفتح باب الطعون عليها لمدة يوم، والنظر فيها لمدة 5 أيام.
من جانبه، وجه الدكتور سعيد آل قبوص المرشح للرئاسة رسالة إلى الأعضاء الذهبيين في نادي الاتفاق عبر «الرياضية» مفادها: «أصواتكم أمانة أمام الل،ه واختاروا الملف الأبرز من أجل الاتفاق.. النادي ملكاً للجميع».
وكشف آل قبوص، أنه تلقى اتصالاً من وزارة الرياضة، تم التأكيد من خلالها اعتماد قائمته، مبدياً ثقته في الملف الانتخابي للقائمة.