2023-07-21 | 23:07 منوعات

الفعالية تستمر 6 أشهر.. والدخول بـ 38 ريالا
«القصبة» 22 جلسة.. و4 مناطق

صورة التقطت أمس من فعالية “القصبة” في أبها جنوب السعودية تظهر فيها سيارة من طراز “جي إم سي” قديمة يتاح للزوار التصوير إلى جانبها (صورة خاصة بـ “الرياضية”)
أبها ـ عبد الرحمن أبو محروس
مشاركة الخبر      

تستقبل فعاليات “القصبة”، المنظَّمة في أبها جنوب السعودية، الزوار بـ 22 جلسة عائلية، وأربع مناطق ترفيهية منوَّعة، وتستمر أعمالها ستة أشهر. وكشف لـ “الرياضية” سليمان الشهراني، مالك الموقع، أمس، عن أن الأنشطة، تستقطب أعدادًا كبيرة من زوار المنطقة، الذين يقصدون المناطق الجنوبية في فترة الصيف، مشيرًا إلى أن جميع مواقع “القصبة” مكشوفة، وتقع في الهواء الطلق.
وأوضح الشهراني، أن “القصبة” تحتضن مناطق مخصصة للقهوة، تشارك فيها أبرز العلامات التجارية، إضافة إلى المطاعم ذات المطابخ المختلفة، إذ تشمل الأكلات الأمريكية، والإيطالية، والسعودية، إلى جانب مناطق الألعاب الترفيهية، وأركان ألعاب الحظ، ومنطقة المسرح التي يُحيي بها يوميًّا فنانون صاعدون وصلات غنائية، لافتًا إلى أن الأطفال يُمنعون من الدخول بعد الـ 10:00 مساءً حتى يكون المكان هادئًا.
وتفتتح “القصبة” أبوابها للزوار بدءًا من الـ 04:00 عصرًا، وتستمر حتى الـ 02:00 صباحًا، برسم دخول رمزي يقدَّر بـ 38 ريالًا للكبار، وبالمجان للأطفال.