2023-08-05 | 23:07 سوشال ميديا

تفاؤل وترقب نصراوي قبل مواجهة الرجاء
هجومنا ناري.. دفاعنا ضعيف

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذت مباراة فريق النصر الأول لكرة القدم أمام نظيره الرجاء المغربي، اليوم، ضمن ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “إكس” خلال الـ 24 ساعة الماضية بتفاعل، بلغ أكثر من 588 ألف تغريدة في الساعة الواحدة بأول ثلاث ساعات من نهاية المؤتمر الصحافي للبرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، الذي وعد فيه الجماهير بلعب مباراة كبيرة، وتحقيق الفوز.
وتفاعل المغردون مع تصريحات المدرب، لكنهم انقسموا بين مَن أبدى الثقة به وبلاعبيه، وبين مَن انتقد مستويات الفريق في البطولة، خاصةً بعد التعادل مع الزمالك المصري في الجولة الأخيرة.
وأثنت الجماهير على حديث المدرب، عادّين أنه مثالي، منهم أبي الوليد الذي كتب: “أكثر شيء يعحبني في المدرب من أول يوم هو تصريحاته العقلانية بإذن الله الواحد الأحد أن البطولة نصراوية بمشيئة الله وتوفيقه”. ومثله ذكر سلطان العتيبي: “كلام جميل وواقعي والله يوفقه مع النصر ويوفق نصرنا ويحقق ما نتمناه”. فيما عدّ آخرون أن المباراة ستكون محكًّا حقيقيًّا للفريق، منهم هادي الذي قال: “المدرب الناجح من يكتشف إمكانات اللاعبين في المعسكر ولا يجامل أحدًا ويحدد مكامن القوة والضعف لا نرى إلا تعاقدات في خط الوسط مع أن خطه الخلفي ضعيف جدًا”.
على طرف آخر، أبدى مغردون عدم رضاهم على مستوى الفريق وتكتيك المدرب، منهم الفارق الذي انتقده بشدة وكتب: “ما أكذب هذا المدرب، لعب 6 مباريات دون فوز مع وجود أفضل اللاعبين”. في المقابل طالب ثامر بعدم الاستعجال في الأحكام، وكتب: “المدرب فاهم وكلامه يطابق عمله بالملعب، أرجوكم ساعدوه ووفروا له مدافعًا أجنبيًا كبيرًا وجناحًا أيمن بمواصفات صانع، ويا ليت حسان تمبكتي معاهم، الاعتماد على مادو والعمري ولاجامي ضياع للنقاط وللحماس وللبطولات، لن نحقق بطولات بوجود لاعبين انهزاميين ومحدودي الإمكانات”. وعلى غراره كتب فايز السبيعي: “هجومنا قوي وناري، ولكن مشكلتنا في الدفاع، أضعف من باقي الخطوط”.