2023-08-06 | 00:09 منوعات

ارتدى «أبل».. زاد وزنه.. وخالف عادات المدربين
بعد 1060 يوما.. حنين الشلهوب لا ينتهي

صورة التقطت أمس لمحمد الشلهوب، عضو الجهاز الفني في فريق الهلال الأول لكرة القدم، يحاول لعب الكرة خلال تمارين الإحماء قبل انطلاق مواجهة الاتحاد تصوير: عبد الله الفالح
الرياض ـ ضيف الله المرشدي ، الطائف ـ عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

استعاد محمد الشلهوب، عضو الجهاز الفني في فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس، خلال مواجهة الاتحاد في كأس الملك سلمان للأندية العربية، ذكرياته داخل المستطيل الأخضر بعد 1060 يومًا على آخر مشاركة له مع الأزرق أمام الشباب، في 9 سبتمبر 2020.
وظهر الشلهوب، يضع ساعةً في معصمه من نوع “أبل”، وبدا وزنه أعلى من السابق، وداعب الكرة ومررها خلال تمارين الإحماء، مخالفًا عادات الأجهزة الفنية.
وكان البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال، ضمَّ الشلهوب، الذي ودَّع الملاعب في 10 سبتمبر 2020، إلى طاقمه الفني في بداية تحضيرات الأزرق للموسم الجديد في النمسا.

سماح تنافس الرجال
تنفرد المصوّرة المصرية سماح زيدان بوصفها المرأة الوحيدة في مجال سيطر عليه الرجال، خلال منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. والتقطت سماح، التي تعمل في صحيفة “روز اليوسف”، مجموعة من الصور في مدن الطائف وأبها والباحة خلال متابعتها منافسات البطولة التي تحتضنها المدن الثلاث.
ودخلت البطولة مراحلها الحاسمة، حيث تبقَّت مباراتان في ربع النهائي اليوم، تجمعان النصر بالرجاء المغربي، والشباب بنظيره الوحدة الإماراتي.