2023-08-17 | 01:05 سوشال ميديا

حساب الهلال على إنستجرام يقفز بقوة.. وقياسي على تيك توك
نيمار يهزم ميسي.. ويهز العالم

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

أشعل خبر تعاقد نادي الهلال مع البرازيلي نيمار جونيور، قائد منتخب البرازيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وبفضله قفز حساب الهلال في موقع تبادل الصور “إنستجرام” خلال يوم واحد، من 4.5 مليون إلى 6.2 مليون متابع، فيما شاهد مقطع فيديو تقديم اللاعب على “تيك توك” أكثر من 39 مليونًا، وهو رقم قياسي للحساب، ونحو 237 مليونًا على موقع التدوينات القصيرة “إكس”، فيما بلغ متوسط التفاعل مع الخبر على الموقع الأكبر أكثر من 33.5 مليون في الساعة الواحدة، خلال أول ثماني ساعات من نشر حساب النادي للخبر.
وعلّق عدد كبير من لاعبي المنتخب البرازيلي على الخبر، فكتب رونالدينيو، قائد البرازيل السابق، عبر حسابه الرسمي: “كل التوفيق لك شريكي، حظًا سعيدًا”، فيما وضع اللاعب “فينيسيوس” علامة الإعجاب على منشور إعلان الهلال عبر “إنستجرام”. على جانب آخر، قارن مغردون بين عدد مشاهدات فيديو إعلان توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي، التي بلعت خلال شهر 16.7 مليون، ومشاهدات فيديو نيمار، التي تجاوزت خلال خمس ساعات 117 مليونًا.
وتفاعل المغردون مع فيديو “الرياضية” للبرازيلي ريفالينو، قائد منتخب البرازيل عام 1978 والهلال، سابقًا، مع خبر تعاقد الهلال مع نيمار، مطالبين بأن يكون ريفو في أوائل الموجودين في حفل تقديم اللاعب، بعد غد.
وتفاعل أكثر من نصف مليون مغرد مع الفيديو، الذي نشره الزميل حمد الصويلحي @H_swilhy، وأعادت نشره عشرات الحسابات الشخصية والإخبارية.
وأثنى مغردون على فيديو التقديم، الذي ضم عددًا من مشجعي الهلال من كبار السن، وهو ما عدوه وفاء من النادي تجاه مشجعيه، منهم تسونامي الهلال، الذي كتب: “الوفاء طبع هلالي، وضع صورة للعم ناصر العفيصان مع إعلان التوقيع مع كابتن الهلال لا يفعلها إلا نادي الهلال، يوميًا يوجد بالنادي، شكر لأهل الوفاء”.
أيضًا تفاعل حساب نادي الفتح مع إعلان الهلال مشهدًا من مسلسل “طاش ما طاش”، يظهر الممثلان عبد الله السدحان وناصر القصبي في موقف الخائف، معلقًا على المشهد بـ: “بسم الله الرحمن الرحيم”.