2023-10-02 | 23:26 منوعات

بحيص: الاحتكاك يدعم المواهب.. و«الجوكر» حلمي
100 خبير في منتدى الأفلام

الرياض ـ فاطمة القحطاني
مشاركة الخبر      

تحتضن واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات فعاليات منتدى الأفلام السعودي، التي انطلقت أمس الأول، وتجمع أكبر صانعي الأفلام والمنتجين، والمخرجين بمشاركة أكثر من 100 خبير وشخصية عالمية في مجال صناعة الأفلام، ونحو 50 متحدثًا.
وكشف لـ “الرياضية” عزيز بحيص، الممثل السعودي، عن أن المنتدى يعدّ حدثًا مهمًا، وبادرة تجمع الشركات العربية في صناعة الأفلام، ما يساعد في دعم المواهب، ومن المهم حضور الفنانين للاحتكاك مع الصناع. وقال بحيص: “انتهيت من تصوير فيلم تشويش، سوف تسمعون عنه أخبارًا جميلة، أمثّل شخصية البطل في العمل، القصة رائعة، والنص من كتابة سعودية، ويعدّ هذا فيلمي الأول في البطولة وتم تصويره في دولة قرغيزستان.. الدور لامسني في نواحٍ عديدة، التصوير كان متعبًا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.
وعن ترشحه لجائزة أفضل ممثل في آسيا قال: “ترشحي للجائزة عن دوري في شخصية فهد من فيلم “جريمة قلب”، ووجودي مع مجموعة عظيمة من الممثلين من الهند وآسيا، ليس هنالك ما يصف شعوري”. واختتم الممثل السعودي حديثه: “فيلمي المفضل في الإنتاج والحبكة هو فيلم “الجوكر”، تعلقت بهذه الشخصية، وأعتقد أنه أفضل أفلام مارفل وهوليوود، وصناعتهم لهذه الشخصية بهذه الدقة والإبداع، حلم أي ممثل أن يكون بذلك الدور”.