2023-10-28 | 00:36 الكرة العالمية

قبل الكلاسيكو.. جيرونا يتصدر الدوري الإسباني

الفنزويلي رقم 21 يانجيل هيريرا لاعب جيرونا يحتفل بعد تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك وسيلتا دي فيجو في ملعب مونتيليفي، الجمعة ( تصوير - الفرنسية)
مدريد - الألمانية
مشاركة الخبر      

انفرد فريق جيرونا الأول لكرة القدم، بصدارة جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني، بتغلبه على ضيفه سلتا فيجو 1-0 خلال المباراة التي جمعتهما، الجمعة، في الجولة الحادية عشرة من المسابقة.
وجاء انتصار جيرونا قبل 24 ساعة من مواجهة الكلاسيكو المرتقبة التي تجمع برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة، بغريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة.
وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.وفي الشوط الثاني نجح جيرونا في تسجيل هدف الفوز عن طريق يانجل هيريرا عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع جيرونا رصيده إلى 28 في صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت، محققا انتصاره التاسع في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مثلها.
في المقابل، توقف رصيد سلتا فيجو عند ست نقاط في المركز الثامن عشر، متلقيا هزيمته السابعة في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في مباراة والتعادل ثلاث.