2023-10-28 | 00:40 رياضات أخرى

بطولة أرامكو.. أليسون.. رقم قياسي

صورة التقطت أمس للسعودية لجين خليل، المشاركة مع فريق الإسبانية كارلوتا سيجاندا، في بطولة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات السعودي أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ بطولة أرامكو)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تصدَّرت الأمريكية “أليسون لي” منافسات الأفراد في أول أيام سلسلة بطولات أرامكو للفرق، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في ملعب نادي الرياض للجولف، بعدما سجَّلت أمس 11 ضربة تحت المعدل، عادلت بها الرقم القياسي لأفضل نتيجة في جولة افتتاحية في تاريخ بطولات الجولة الأوروبية للسيدات.
وجاءت ثماني ضربات منها بشكل متتالي، لتنجح أيضًا في معادلة الرقم القياسي لأكثر عدد متتالي من الضربات تحت المعدل.
وحلَّت الأسترالية “منجي لي” في المركز الثاني بتسجيلها تسع ضربات تحت المعدل، في حين تقاسمت ثماني لاعبات المركز الثالث بتسجيلهن سبع ضربات تحت المعدل.
ويشارك فريق الإسبانية كارلوتا سيجاندا، الذي يضم “الإيطالية أليساندرا فانالي، التشيكية سارا كوسكوفا، والسعودية لجين خليل”، وفريق الإنجليزية برونتي لو، الذي يضم“مواطنتها ميجان ماكلارين، الويلزية كلوي ويليامز، والسعودي محمد المصباحي”.
وتعد سلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة أول بطولة احترافية للجولف تجرى في الرياض، العاصمة السعودية، بمجموع جوائز يبلغ مليون دولار.