2023-10-28 | 00:40 رياضات أخرى

رئيس المنظومة الدولية يشهد الختام.. والشمري يسلم الميداليات
كسب الاتحاد في النهائي.. الفتح بطل البلياردو

الرياض ـ عبد الرحمن النمر
مشاركة الخبر      

تُوِّج نادي الفتح بالميداليات الذهبية وكأس بطولة الدوري السعودي الممتاز للبلياردو للأندية “درجة الكبار” بعد فوزه على الاتحاد 4ـ1، في المباراة التي جرت أمس في صالة تدريب الاتحاد بحي اليرموك في الرياض، العاصمة السعودية، في ختام الموسم الرياضي 2023.
وحلَّ النادي الأهلي في المركز الثالث وحصل على الميداليات البرونزية، فيما جاء فريق مضر في المركز الرابع.
وسلَّم الدكتور ناصر الشمري، رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، كأس البطولة والميداليات الذهبية لنادي الفتح، والميداليات الفضية لنادي الاتحاد، والبرونزية للأهلي في حضور محمد النعيمي، رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر. وحضر التتويج يحيى القرني، مدير فرع وزارة الرياضة في الرياض، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وعدد من الرياضيين والإعلاميين. من جانبه، هنأ ناصر الشمري نادي الفتح على تحقيق اللقب، مثمنًا المستوى المتميز الذي ظهر عليه في الدوري الموسم الجاري. ورحب برئيس الاتحاد الآسيوي، وشكره على قبول الدعوة وحضوره للسعودية. إلى ذلك، نوَّه محمد النعيمي بتطور اللعبة في السعودية، مبينًا أن الدعم الذي يحظى به الاتحاد من قبل المسؤولين بوزارة الرياضة أسهم في هذا التطور.
وقال: “نحن في الاتحاد الآسيوي سندعم الاتحاد السعودي من حيث الكوادر الفنية والاستشارية إلى جانب الدعم المالي في حالة استضافات بطولات الخارجية”، مشيرًا إلى أن تطور اللعبة في الخليج يعتمد على الاتحادات من حيث تسويق اللعبة في المدارس والأندية.