2023-11-06 | 23:22 رياضات أخرى

12 فريقا يدخلون عالمية اليد في الدمام
اليوم.. انطلاق «سوبر جلوب»

صورة التقطت أمس لمشعل الشمري، لاعب الكويت الكويتي الأول لكرة اليد، يسدد الكرة أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ سوبر جلوب)
الرياض ـ حسام النصر
مشاركة الخبر      

تنطلق منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” بنسختها الـ 16 على صالة وزارة الرياضة في الدمام بمشاركة 12 فريقًا.
ويدشن “المستضيف” فريق الخليج السعودي أول لقاءاته في البطولة أمام حامل اللقب ماجديبورج الألماني في اللقاء عند الـ07:30 مساءً، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، فيما يواجه فريق النور السعودي منافسه الأهلي المصري عند الـ04:00 عصرًا، ضمن منافسات المجموعة الأولى.
ويبدأ حفل الافتتاح عند الـ06:30 مساءً، وسيتضمن عروضًا مرئية بالليزر، وعددًا من الفقرات المختلفة والمتنوعة، إضافة إلى دخول الفرق الـ 12 المشاركة في البطولة.
وتم تقسيم الفرق المشاركة على أربع مجموعات، تحتوي كل مجموعة على 3 فرق، تضم المجموعة الأولى فرق برشلونة الإسباني، والنور السعودي، والأهلي المصري، فيما تحمل المجموعة الثانية كلًا من الكويت الكويتي، وسان فرناندو الأرجنتيني، وفوكس برلين الألماني. وتضم الثالثة ماجديبورج الألماني، والخليج السعودي، وجامعة كوينزلاند الأسترالي، والرابعة فرق كيلسي البولندي، والنجمة البحريني، وكال هيت الأمريكي، ويتأهل أبطال المجموعات الأربع إلى الدور نصف النهائي، والفائز منهما يتأهل إلى المباراة النهائية للمنافسة على اللقب.