2023-11-13 | 00:54 الكرة العالمية

النجم المصري يظهر بهدفين ويقود ليفربول إلى المركز الثاني
أمام برينتفورد.. صلاح ينهي الصيام

صورة التقطت أمس للمصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، يعبّر عن فرحته بعد تسجيله الهدف الثاني الشخصي له في مرمى برينتفورد في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة (أسوشيتد برس)
لندن ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

أنهى النجم الدولي المصري محمد صلاح صيامه التهديفي، الذي استمر في مباريات فريقه ليفربول الثلاث الأخيرة بمختلف المسابقات، وأحرز ثنائية قاد بها الفريق الأحمر للفوز 3ـ0 على ضيفه برينتفورد، أمس، ضمن الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وارتفع رصيد ليفربول إلى 27 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثاني، محققًا فوزه الثامن في البطولة الموسم الجاري، مقابل ثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة، وفي المقابل، توقف رصيد برينتفورد عند 16 نقطة في المركز التاسع مؤقتًا.
وافتتح صلاح، المنتشي بفوزه أخيرًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر أكتوبر الماضي، التسجيل لليفربول 39، قبل أن يضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض “62”، وارتفع الرصيد التهديفي لصلاح إلى 12 هدفًا في 17 مباراة لعبها مع الفريق بجميع البطولات حتى الآن. كما انفرد “الفرعون المصري” بالمركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري برصيد 10 أهداف، بفارق هدف وحيد خلف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي المتصدر. وعزز البرتغالي ديوجو جوتا تقدم ليفربول، عقب تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 74. وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أجريت أمس عن فوز أستون فيلا على ضيفه فولهام 3ـ1، وويستهام يونايتد على ضيفه نوتينجهام فورست 3ـ2، فيما تعادل برايتون مع ضيفه شيفيلد يونايتد 1ـ1.
وتعادل تشلسي مع ضيفه مانشستر سيتي 4ـ4.