2023-11-15 | 01:05 الكرة العالمية

الناديان الإنجليزيان يستهدفان نجم دورتموند بعد فشل ليفربول
نيوكاسل وأرسنال.. صراع في ألمانيا

ترجمة: بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

يستعد ناديا نيوكاسل وأرسنال الإنجليزيان لخوض منافسة حامية للحصول على توقيع الألماني جوليان برانديت، جناح فريق بروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، خلال نافذة الانتقالات الشتوية، بعد أن فشل مواطنهما ليفربول في محاولة سابقة.
وبحسب صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أمس، فإن الناديين يرغبان في تعزيز صفوفهما في النافذة الشتوية يناير المقبل، ويعدّ برانديت هو الهدف الرئيس للمدربين إيدي هاو، وميكيل أرتيتا. ويخوض برانديت “27 عامًا” موسمه الخامس مع دورتموند، وتألق بشكل لافت الموسم الجاري، مسجلًا أربعة أهداف، وصنع مثلها في 11 مباراة. وزار شباك نيوكاسل مرة في دوري الأبطال الأسبوع الماضي “2ـ0”.
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب “45 مباراة دولية”، أمضى كل مشواره الرياضي في ألمانيا، لكن ربما يتغير الأمر مع رغبتي الناديين الإنجليزيين في الاستعانة بخدماته، خاصة أن بإمكانه اللعب على الجناحين وخلف المهاجم الصريح، وكل مراكز الوسط. وذكرت الصحيفة أن برانديت، الذي انتقل إلى دورتموند من بايرليفركوزن في 2019، كان هدفًا مهمًا ليورجن كلوب، مدرب ليفربول، منذ 2017، بهدف بناء تشكيلة قوية، بل وفضّله على المصري محمد صلاح، لكن اللاعب الذي كان عمره وقتها 21 عامًا فضّل البقاء في فريقه.