2023-12-06 | 20:06 الكرة العالمية

مدرب توتنهام يذكر روميرو بأهمية الانضباط

لندن - رويترز
مشاركة الخبر      

تحدث أنجي بوستيكوجلو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الأول لكرة القدم، مع كريستيان روميرو المدافع العائد لصفوف الفريق قبل مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس، لتذكيره بضرورة الانضباط داخل الملعب، بحسب ما قال المدرب للصحافيين، الأربعاء.
وحصل روميرو، الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين، على بطاقة حمراء مباشرة خلال مباراة مضطربة في قمة لندن أمام تشيلسي، والتي أنهاها توتنهام بتسعة لاعبين ليخسر بنتيجة 4-1 الشهر الماضي.
وأدى إيقاف روميرو 3 مباريات، إضافة إلى الإصابات الخطيرة التي تعرض لها صانع اللعب جيمس ماديسون وميكي فان دي فين شريك روميرو في الدفاع إلى خسائر ضخمة بالنسبة لتوتنهام الذي حصل على نقطة واحدة من آخر 4 مباريات.
وأبلغ بوستيكوجلو الصحافيين، الأربعاء: «من الرائع عودة روميرو، إنه قلب الدفاع الوحيد المتاح لدينا في الوقت الحالي، بعد غياب فان دي فين وإريك داير وأشلي فيليبس.. إنه لاعب رائع ولكنه أيضاً قائد".
وطُرد روميرو 4 مرات خلال 75 مباراة في جميع المسابقات مع توتنهام، وبينما لا يوجد خلاف على مستواه، لكن التساؤلات تدور حول انضباطه.
وقال بوستيكوجلو: "هذا جزء من شخصيته كلاعب، إنه يضيف القوة البدنية إلى المجموعة، ولكن من الواضح أنه عندما يتجاوز الحدود فإن ذلك يؤثر أيضاً بالسلب على المجموعة، تحدثت معه بشأن الجانب الانضباطي، لكن من الرائع عودته".
ومن الممكن أيضا أن يستعيد توتنهام، خامس الترتيب، جهود المهاجم ريتشارليسون للمشاركة أمام وست هام، حيث تعافى اللاعب البرازيلي من إصابة في الحوض، لكن بابي ماتار سار لم يستعد كامل لياقته على الرغم من أنه قد يعود للعب أمام نيوكاسل يونايتد، الأحد المقبل.
وأنهى فريق المدرب بوستيكوجلو مسلسل الهزائم الذي استمر 3 مباريات، بالتعادل المثير 3-3 مع مضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب.