2023-12-09 | 01:25 الكرة العالمية

السيتي يضمه إلى رحلة جدة.. وجوارديولا يرفض الاستعجال
قبل المونديال.. مصير دي بروين غامض

مانشستر ـ أسوشيتد برس
مشاركة الخبر      

أوضح الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه لن يستعجل عودة كيفن دي بروين من إصابة في أوتار الركبة قبل انطلاق مونديال الأندية في مدينة جدة السعودية الثلاثاء المقبل. وقال جوارديولا: “أعتقد أنه بدأ الركض على أرض الملعب، لكنه لم يتدرب معنا مرة واحدة.. ربما يكون الوقت مبكرًا بعض الشيء، لكنني لا أعرف”.
وتم ضم دي بروين إلى تشكيلة سيتي للبطولة، لكن جوارديولا قال: “إن اللاعب البلجيكي الدولي لم يعد بعد إلى التدريبات الكاملة حيث يواصل إعادة تأهيله بعد الجراحة التي أجريت له في أغسطس الماضي، والأمر غامض بالنسبة لمشاركته في أول مواجهة مونديالية للسيتي في 19 ديسمبر الجاري”.
ولم يلعب دي بروين منذ أول مباراة للسيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري ضد بيرنلي في 11 أغسطس الماضي، عندما تم استبداله بعد 23 دقيقة فقط.
كما أجبرته الإصابة على الخروج بعد 36 دقيقة من نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان في يونيو الماضي، الذي فاز به سيتي ليكمل ثلاثية من الألقاب الموسم الماضي.
وافتقد سيتي صانع الألعاب في الأسابيع الأخيرة، حيث ذهب حامل لقب الدوري في سلسلة من أربع مباريات بدون فوز، وتراجع إلى المركز الرابع في الجدول.