2023-12-13 | 01:19 الكرة العالمية

جوارديولا يأمل مشاركة المهاجم النرويجي في مونديال الأندية
إصابة هالاند تقلق سيتي

صورة التقطت أمس للجناح جاك جريليش، والبرتغالي روبين دياز، قلب الدفاع، خلال الحصة التدريبية لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم على ملعبه قبل مواجهته اليوم ريد ستار بلجراد الصربي في دوري الأبطال (رويترز)
مانشستر- الألمانية
مشاركة الخبر      

غاب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم عن الحصة التدريبية أمس قبل مواجهة ريد ستار بلجراد، في آخر مواجهات دور المجموعات لدوري الأبطال ليعزز الشكوك حول إمكانية غيابه عن مباراة اليوم في صربيا، فيما يأمل مدربه الإسباني بيب جوارديولا أن يكون جاهزًا للمشاركة في نصف نهائي كأس العالم للأندية في جدة يوم 19 ديسمبر الجاري.
وكان هالاند غاب عن المباراة الأخيرة أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي، ولم يحدد جوارديولا مدة معينة لتعافيه ولكن قال إنه يتمنى أن يكون جاهزًا لمونديال الأندية.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن هذا يعني أيضًا أن هالاند “23 عامًا” سيغيب عن مباراة السيتي أمام نيوكاسل يوم السبت المقبل على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي.
كما غاب عن التدريب كل من الجناح البلجيكي جيريمي دوكو الذي ابتعد عن آخر مباراتين بسبب إصابة عضلية. ولم يشارك حارس المرمى البرازيلي إيديرسون
ما ينذر لأن زميله ستيفان أورتيجا سيشارك في مباراة اليوم.
وكان مانشستر سيتي ضمن تأهله بالفعل من دور المجموعات قبل مباراته الأخيرة ضد ريد ستار بلجراد.
يذكر أن هذه أول مشاركة للسيتي في مونديال الأندية بعد أن توج بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

دي بروين في التشكيلة
ضمَّت قائمة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم المشاركة في كأس العالم للأندية في جدة البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب الوسط، الذي لم يشارك بعد الجولة الأولى من الموسم الجاري بسبب الإصابة، بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكان اللاعب الدولي تعرض للإصابة في مباراة بيرنلي التي فاز فيها فريقه بثلاثية نظيفة 11 أغسطس الماضي، وأجرى عملية جراحية لإصابة في أوتار الركبة، ويأمل أن يعود إلى الملاعب في أوائل العام المقبل.