2023-12-18 | 23:42 الكرة العالمية

مارسيلو: لم اتعمد «الجزائية».. فكرت في المراوغة

البرازيلي مارسيلو لاعب فريق فلومينينسي الأول لكرة القدم، يتخطى الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري خلال مواجهة الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، الإثنين. (تصوير: علي خمج)
جدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد البرازيلي المخضرم مارسيلو لاعب فريق فلومينينسي الأول لكرة القدم، أنه لم يفكر في الحصول على ركلة جزاء أمام الأهلي المصري بل عمل على مراوغة لاعب الفريق المنافس الذي ارتكب مخالفة استحق عليها الجزائية.
وتسبب مارسيلو، في ركلة جزاء لصالح فريقه عندما تعرض للعرقلة من الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق المصري نتج عنها هدف السبق للنادي البرازيلي عند الدقيقة 71.
وقال مارسيلو في تصريحات للناقل التلفزيوني عقب المباراة: «فكرت في المراوغة وحصلت على خطأ من الخصم لم أفكر في الحصول على ركلة جزاء».
وعن التجانس ما بين لاعبي فريقه مع التباين في الأعمار قال مارسيلو: «نعمل على تفاصيل كل يوم نحن الذين في عمر الـ 40 عامًا نساعد الشباب بخبرتنا وهم يساعدوننا بقوتهم وتفكيرهم أيضاً».
و من أول مشاركة له في بطولة كأس العالم للأندية تأهل فلومينينسي البرازيلي إلى نهائي البطولة التي تستضيفها السعودية في جدة بعد فوزه على الأهلي المصري بثنائية نظيفة.