2024-02-14 | 23:50 سوشال ميديا

انتصار النصر أمام الفيحاء يحصد التفاعل في «إكس»
«لن نحقق آسيا.. الحكم ساعدهم»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي
مشاركة الخبر      

قسَّم انتصار فريق النصر الأول لكرة القدم على الفيحاء، الأربعاء، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا، الجماهير النصراوية على منصة التواصل الاجتماعي «إكس».
وبلغ معدل التفاعل أكثر من 1.5 مليون خلال أول نصف ساعة من نهاية المواجهة، جاء غالبيتها منتقدًا البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، والمستوى الفني للفريق العاصمي مثل نواف بن حسام الذي كتب: «كاسترو ركز معي.. آسيا مطلب كل النصراويين، ما ضيّعنا قدام الهلال غيرك وغير خوفك وتراجعك المبالغ فيه دايما تعتمد على رونالدو وتاليسكا وهم بمثابة منقذ لك، ورنا خططك وحلولك، ابتكر في كل مباراة، نوّع.. اليوم فزنا ولكن المستوى لن تحقق فيه بطولة آسيا»، ومثله تساءل بدران عن استبعاد ساديو ماني قائلًا: «مبروك الفوز.. استبعاد ماني كارثة لأنه قادر يفكك دفاع الخصم بالحلول الفردية في مثل هذه المواجهات».
على الطرف الآخر، انتقدت جماهير الفيحاء حكم المواجهة، عادين أن هدف اللقاء الوحيد جاء من خطأ لصالح الفريق مثل عبود الذي علَّق: «ما قصرتوا.. التحكيم ساعدهم ومنحهم الفوز، الإياب موعدنا بإذن الله»، ومثله كتب متابع فيحاوي: «ما أدري ليه الحكم إذا شاف جمهور مليان في الملعب لفريق واحد يتغيّر! مدري ليه ما يحكم باللي يشوفه آخر كورة ركنية للفيحاء مدري كيف أعلن نهاية المباراة.. عمومًا الفيحاء اليوم ما قصّر سوّى اللي عليه وزيادة، لكن الحكم ما كان في مستوى المباراة الخيبري مفروض ينطرد بكرت أصفر ثاني».
على الطرف المغاير، استغرب عدد من المغردين المستوى الفني الذي ظهرت به المواجهة مثل الفهد الذي قال: «تحس مباراة اليوم في بطولة تنشيطية لا مستوى فني ولا حضور جماهيري حاجة غريبة»، الرد جاء سريعًا من نصراوي صريح قائلًا: «طبيعي ترا، فترة التوقف طويلة والفيحاء أصلًا يقتل المباريات مع الأندية الكبيرة بالتقفيل».