2024-03-02 | 23:30 الكرة السعودية

يايسله: الطرد لخبط أوراقنا

الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال مباراة فريقه أمام الفتح تصوير: عبد الوهاب خبتي
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

عزا الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق [الأهلي](https://arriyadiyah.com/tag/الأهلي) الأول لكرة القدم تأخر فريقه أمام [الفتح](https://arriyadiyah.com/tag/الفتح) في الشوط الأول إلى النقص العددي بعد طرد المدافع البرازيلي إيبانيز، رافضًا في الوقت ذاته التعليق على قرار الطرد.
وفرض الأهلي بـ10 لاعبين التعادل على الفتح «1-1» خلال مباراة أكملها الأخير أيضًا بـ10 لاعبين السبت، في الجولة الـ22 من [دوري روشن السعودي](https://arriyadiyah.com/tag/دوري-روشن-السعودي).
وقال مدرب الفريق الأهلاوي في المؤتمر الصحافي بعد نهاية لقاء الفتح: «قدمنا أداءً جيدًا في بداية المباراة، لكن الطرد لخبط أوراقنا، والأمر الإيجابي أننا لعبنا 80 دقيقة بشكل جيد، وسيطرنا على المباراة بعد حالة الطرد في صفوف الفتح ولم نوفق».
وأضاف: «إيبانيز قدم اعتذاره على الطرد، وكلنا رأينا الجمهور كيف كان يهتف باسمه».
وواصل الألماني يايسله: «كل مدرب يطمح إلى أن يكون لديه أفضل لاعبين في العالم ولكن هناك ميزانيات تحكم وأنا راضٍ عن مجموعة اللاعبين في الفريق».
وأكمل مدرب الفريق الجداوي: «عندما وقعت عقدي مع الأهلي كانت هناك خطة وإستراتيجية على المدى الطويل من ضمنهما اللعب بلاعبين شبان وضممت عددًا منهم في معسكر دبي وهم في طور التطور وقريبًا سنستفيد منهم. والأهلي معروف طوال تاريخه بأنه داعم جيد للمنتخبات من خلال الأكاديمية»، مؤكدًا أن عدم وجود بسام الحريجي في قائمة مباراة الفتح لا يعني أنه لاعب غير جيد.
وعن أداء البرازيلي فيرمينو، أجاب يايسله: «فيرمينو قدم مباراة أكثر من رائعة تكتيكيًا ولا أنسى أن أشكر الجمهور الذي دعمنا طوال المباراة».