2024-03-04 | 00:18 الكرة السعودية

قبل الأهلي.. التعاون يستعيد الناصر

سعد الناصر، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، خلال مشاركته في التدريبات، الأحد (المركز الإعلامي ـ التعاون)
بريدة ـ عبد الله العبيد
مشاركة الخبر      

تلقَّى فريق [التعاون](https://arriyadiyah.com/tag/التعاون) الأول لكرة القدم دفعةً معنويةً مهمةً قبل مواجهة [الأهلي](https://arriyadiyah.com/tag/الأهلي)، السبت، بعد مشاركة سعد الناصر، الجناح الأيسر، في التدريبات، الأحد.
وعاد الناصر إلى التدريبات عقب غيابٍ، استمرَّ ثلاثة أشهرٍ بسبب تعرُّضه لإصابةٍ في الركبة خلال مشاركته في إحدى الحصص التدريبية للمنتخب الأولمبي السعودي.
وأظهر اللاعب جاهزيته التامة في التدريبات، وبات متاحًا أمام البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب الفريق، لاعتماده ضمن قائمة مباراة الأهلي، طبقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية».
وعاود «سكري القصيم» تدريباته، الأحد، بعد أن تمتَّع اللاعبون براحةٍ لمدة يومين عقب التعادل مع الوحدة 3ـ3، الخميس الماضي، ضمن الجولة الـ 22 من [دوري روشن السعودي](https://arriyadiyah.com/tag/دوري-روشن-السعودي).
وبدأت الحصة التدريبية بعمليات الإحماء، وتفكيك العضلات، والاستشفاء، ثم قسَّم شاموسكا اللاعبين إلى مجموعتين لإجراء تدريبات متنوعة، واختتمها بمناورة على منتصف الملعب.
ويستعدُّ الفريق القصيمي، الرابع بـ 39 نقطةً، لملاقاة ضيفه الأهلي، صاحب المركز الثالث بـ 44 نقطةً، السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، لحساب الجولة الـ 23 من الدوري.